أحد ٢٩ ربيع الأول, ١٤٣٩
A
A
A
الأخبار العامة والثقافية

وكيل جامعة الإمام يتفقد النادي الصيفي بمعهد محايل عسير

محايل 10 ذو القعدة 1438 هـ الموافق 02 أغسطس 2017 م واس
تفقد وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية نائب رئيس اللجنة العليا، رئيس اللجنة التحضيرية للأندية الصيفية الدكتور إبراهيم بن محمد الميمن ، النادي الصيفي التابع للجامعة في المعهد العلمي بمحافظة محايل عسير، اطلع من خلالها على الأنشطة والفعاليات التي يقيمها النادي.
واقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، ألقى في مستهله مدير النادي الشيخ إبراهيم بن أحمد الأحمري، كلمة أوضح فيها أن النادي الصيفي بمحافظة محايل عسير استقبل هذا العام المشاركين من مراحل دراسية مختلفة، وأن الأنشطة التي أقامها النادي تنوعت بين التوعية الفكرية والثقافية والعلمية والرياضية والاجتماعية، مؤكداً أن الإعداد المبكر للنادي وبدعم اللجان المشرفة على الأندية الصيفية في جامعة الإمام جعل الأهداف المرجوة من إقامته في متناول الجميع، والمتمثله في حفظ أوقات الشباب وملئها بما هو مفيد ونافع، بالإضافة إلى العديد من المحاضرات التوعوية التي تهدف إلى تعزيز روح الانتماء والولاء لدى الشباب.
‎بعدها قدم عدد من طلاب النادي فقرة توعوية تحت عنوان « كلنا جنود للوطن » تجسد مدى حب الشباب وانتمائهم لوطنهم ولقيادتهم وحرصهم على أمن واستقرار هذا الوطن الغالي .
‎ثم ألقى الدكتور الميمن كلمة أكد خلالها أهمية الأندية الصيفية في ملء أوقات الشباب وخصوصاً في فترات الإجازة الصيفية، مشيداً بما تقدمه الأندية الصيفية التابعة لجامعة الإمام بدعم ومساندة من معالي مدير الجامعة من برامج وفعاليات وأنشطة تمت صياغتها وإعدادها وفق خطط علمية مدروسة، من فريق من المختصين التربويين.
‎ونوه بما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين في سبيل احتواء الشباب بما يفيدهم وينفعهم في أمور دينهم ودنياهم، وعلى اهتمامهم ودعمهم لمثل هذه المناشط والمحاضن التربوية في هذه البلاد المباركة.
‎وفي ختام الحفل قام وكيل الجامعة بتسليم الجوائز والدروع التكريمية للطلاب المتميزين المشاركين في النادي الصيفي .

تعليقات

المزيد