أحد ٢٩ ربيع الأول, ١٤٣٩
A
A
A
المناسبات و الفعاليات

مهرجان صيف الشرقية 38 ينهي استعداداته لإقامة أكثر من 500 فعالية

الدمام 12 ذو الحجة 1438 هـ الموافق 03 سبتمبر 2017 م 
يترقب أهالي وزوار المنطقة الشرقية انطلاق مهرجان صيف الشرقية ٣٨، والذي سيقام خلال المدة من 19/‏ 12/‏ 1438هـ وحتى 4/‏ 1/‏ 1439هـ بمنتزه الملك عبد الله في الواجهة البحرية في مدينة الدمام.
وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة الشرقية رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان محمد بن عبد العزيز الصفيان أن الجمهور سيجد متعة حقيقية في البرامج والفعاليات خاصة التي تقام للمرة الأولى في المهرجان والموجهة لفئات عديدة، حيث كان الهدف هذا العام تغيير البرامج النمطية بالمهرجان من خلال تجديد الفعاليات وإضافة العديد من العناصر التشويقية لها بهدف إضفاء جو من المتعة للجمهور في إطار التجديد المستمر لمهرجان صيف الشرقية.
وأضاف الصفيان أن من ضمن الفعاليات التي سيشهدها المهرجان للمرة الأولى خيمة الفنون التشكيلية، حيث ستجمع إبداعا يضم بين جنباته عراقة الفن التشكيلي القديم وجمال وروعة الفن التشكيلي الحديث.
يذكر أن مهرجان صيف الشرقية الـ 38 سيضم أكثر من 500 فعالية وبرنامج وفقرة مقدمة للجمهور، وسينضم إليه هذا العام فرقة استعراضية من خارج المملكة لتقدم العروض الحية، التي تضفي للمهرجان طابعه الخاص، كما ستقدم فقرات متنوعة، ويتسع مسرح الفعاليات الرئيسي لـ 1500 متفرج.

تعليقات

المزيد